المواضيع الأكثر قراءة

باسم يوسف القصة كاملة , وما اللذي سيفعله ؟

2:03 م | | | 0تعليقات




باسم يوسف هو عبارة عن اشهر شخصية اعلامية على مستوى العالم العربي , وأسرع مقدم تلفيزيوني يحقق هذا القدر من الشهرة في وقت قصير جدا الكل يتابعه , الكل يهتم بما سيقوله سواء ضده ام معه .

لكن الأن وفي عهد الرئيس المؤقت عدلي منصور ( عبد الفتاح السيسي ) يتم ايقاف برنامجه , بعد حلقه واحده فقط كانت اجمال الحلقة يتمحور عن السيسي والأخوان وأن كلاهما يسيران بسياسة خاطئة .

ولكن اليوم يتفاجئ كارهي ومحبي باسم يوسف بقرار منع بث البرناج على تلفيزيون cbc الى أجل غير مسمى وذلك بسبب مخالفة باسم يوسف شروط التعاقد بين باسم والقناة , بعد ان شاهدت القناة الحلقة المسجلة لباسم يوسف تم منعها بحجة ان المحتوى مخالف لما قد تم الإتفاق عليه بين باسم والقناة ,

وكانت الحلقة تتحدث عن الاعتذار التي قدمته قناة cbc عن الحلقة الاخيرة لباسم وعن القمع الذي يمارسه بغباء النظام الحالى وعن غباء النظام القديم الذي جعل مصر في هذا الموقف الصعب .

ولهذا السبب تم ايقاف البرنامج وسط ردود افعال بين الجمهور على غرابة هذا الموقف وخاصة انه الغي البرناج على اخر لحظة من عرضه على القناة .

وكرد فعل من باسم يوسف في تويتر مفاده : أنه سيرجع مرة أخرى على اليوتيوب مرة أخرى وسيحارب اي نظام ينتهك حرمة التعبير عن الرأي او يمشي في نفس خطى السابقين .

رابط القناة الرسمية لباسم يوسف .




شاركها !

جميع الحقوق محفوظة ©2013